امانة بغداد تكرم عددا من اصحاب المواكب لدورهم في اسناد ملاكاتها الخدمية

نشر فى : الأربعاء 04-05-2016 - عدد القراءات : 44

صحيفة بدر/ بغداد.....

كرمت أمانة بغداد عدداً من اصحاب المواكب المتميزة ومجموعة من الشباب المتطوعين لدورهم في اسناد ملاكاتها الخدمية خلال زيارة استشهاد الإمام موسى الكاظم {عليه السلام}.
 
وافاد بيان للامانة  اليوم، ان وكيل أمانة بغداد الشؤون البلدية كريم البخاتي كرم مجموعة من اصحاب المواكب المتميزة بشهادات تقديرية لجهدهم المتميز في تقديم الخدمات للزائرين من جهة والتزامهم بالمحافظة على نظافة الشوارع والاماكن العامة والطريقة الحضارية في جمع النفايات ورزمها بأكياس ووضعها في الحاويات التي وزعتها امانة بغداد امام المواكب .
 
واضاف أن التكريم شمل مجموعة من الشباب المتطوعين الذين كان لهم جهد واضح في دعم وإسناد ملاكات أمانة بغداد الخدمية في مدينة الكاظمية المقدسة والمناطق المحيطة بها بالشكل الذي أسهم في انجاح الخطة الخدمية الخاصة بالزيارة وتهيئة المستلزمات والمتطلبات الضرورية للزائرين الكرام.
 
وبين انه تم تكريم مدير عام الحراسات والامن ومجموعة من ملاكات المديرية بشهادات تقديرية لجهدهم طوال ايام الزيارة مع القوات الامنية لتسهيل حركة الآليات الخدمية واشتراكهم بالحملة الخدمية الكبرى التي انطلقت بعد نهاية مراسم الزيارة لتنظيف الشوارع ورفع النفايات والمخلفات.
 
وتابع البيان كما ثمنت الامانة الجهد الكبير لقيادة عمليات بغداد لتسهيل حركة آلياتها الخدمية لنقل النفايات والمخلفات الى مواقع الطمر خارج مدينة الكاظمية المقدسة واشادت بالتعاون الكبير للزائرين الكرام عبر الالتزام بالتعليمات والارشادات ورمي النفايات والمخلفات في الحاويات التي تم نصبها والحفاظ على نظافة الحدائق والجزرات المزروعة التي كانت محطات استراحة لهم . ع ع

المزيد من متفرقات

آخر التعليقات