المرور تعتزم فتح طريق جانبي لتقليل الزخم على محمد القاسم

نشر فى : الخميس 13-09-2018 - عدد القراءات : 14

صحيفة بدر/ بغداد ...

اعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الخميس، انها بصدد فتح طريق يقلل الزخم على سريع محمد القاسم بعد قطع جزء منه لإجراء اعمال صيانة.

وقال العميد عمار وليد من اعلام المديرية في حديث تابعته / صحيفة بدر/ ، انه "من خلال ملاحظة الزخم الحاصل على سريع محمد القاسم ببغداد لإجراء اعمال صيانة، ومتابعة المدير العام للحالة وتوجهنا الى موقع العمل، تم اتخاذ قرار بفتح جزء من الجزرة الوسطية القريبة من القطع ولمسارين والذي يستمر بالمسير لما بعد الاعمال بمسافة مئة متر والعودة الى الطريق الاصلي باتجاه النهضة"، مبينا ان "كوادر الامانة ستباشر برفع جزء من السياج الامني وبعدها وضع الصبات لتقسيم الطريق القادم من المستنصرية باتجاه جامع النداء الى قسمين مع وضع فلاشات تنبيه وعلامات للسائقين".

واضاف انه "سيتم وضع مطبين اسفلتية قبل الكتل الكونكريتية بمسافة ٢٠٠ متر و١٠٠ متر وبعرض ١٢ مترا"، مشير الى انه "بالرغم من علمنا بعدم وجود الحاجة لها لوجود علامات كافية لكن البعض مع الاسف لا يعير اهمية للعلامات ويستمر بالسرعة".

واكد وليد ان "المطبات ستجبره على تخفيف السرعة من اجل ابعاد خطر صدم الكتل الكونكريتية امامه".

واعلنت مديرية المرور العامة، اول امس الثلاثاء، عن قطع جانب واحد من طريق محمد القاسم لمدة شهرين، عازية السبب الى اعمال صيانة.

 

المزيد من نبض الشارع

آخر التعليقات