الناطق الرسمي لانصار الله يكشف تفاصيل إستهداف مطار ابوظبي

نشر فى : الخميس 16-08-2018 - عدد القراءات : 29

صحيفة بدر / صنعاء ......
 كشف الناطق الرسمي لأنصارالله محمد عبدالسلام، معلومات وتفاصيل جديدة عن العمليات النوعية لسلاح الجو المسيرة والقوات البحرية اليمنية، التي استهدفت مطار أبوظبي الدولي والبارجة الحربية السعودية, فيما أكد أن مجزرة طلاب ضحيان أثمرت في تعرية النظامين السعودي والأمريكي.

وقال عبدالسلام في بيان صحفي, لا نراهن على الأمم المتحدة في إيقاف المجازر ورهاننا على الشعب اليمني والشعوب الحرة  "

وبخصوص المفاوضات السياسية قال عبدالسلام "ان  المشاورات المقبلة هي عبارة عن تحديث أفكار وليست مفاوضات حول الحلول الجادة" .

وأشار ناطق أنصارالله, الى ان القاعدة و داعش تتواجد ضمن قوى العدوان التي تقاتل في مناطق  الساحل الغربي .. لافتا الى ان  دول العدوان أوقفت صفقات تبادل الأسرى ولا تعير اهتماما بالجوانب الإنسانية .

وأوضح عبدالسلام ان  كيان العدو الإسرائيلي نشط  وقلق في معركة الساحل الغربي ودول العدوان كانت تراهن على تحقيق انجاز عسكري هناك.

ولفت الى ان ما قدمه السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي بشأن ميناء الحديدة أسقط على العدوان مبررات استهدافه  .

وأفاد ان الصواريخ الباليستية هي أكثر الملفات التي تبحثها الأطراف الدولية معهم .

وقال عبدالسلام , إن عملية استهداف مطار ابو ظبي الدولي، التي نفذها سلاح الجو المسيرة بطائرة من طراز “صماد3” كانت عملية ناجحة.

وأكد ، أن عملية استهداف مطار أبو ظبي الدولي، أسفرت عن وقوع سقوط 14 جريحاً وأحدثة تدميراً داخل المطار، مشيراً إلى ان الإمارات تسترت على خسائرها خلال العملية.

وعن البارجة السعودية قال عبدالسلام، إن "عملية استهداف البارجة السعودية في البحر الأحمر تعتبر من العمليات العسكرية النوعية وسيتم الكشف عنها في الوقت المناسب لان استهدافها جاء بطريقة ارعبت العدو وستكون مفاجأة للجميع".

وإشار إلى ان موقف النظام السعودي في البحر الأحمر بإيقاف تصدير النفط، كان موقفاً غبي ولم يستجب له العالم.

ووصف عبدالسلام الموقف الروسي في مجلس الأمن بالإيجابي.. مشيرا الى انهم على  تواصل مستمر وان سبب مغادرة طاقم السفارة الروسية لصنعاء  جاء نتيجة  لتخويفها بأن صنعاء ستنتهي بعد أحداث الفتنة

وأكد إبلاغ روسيا بالإحتجاج على طباعة مبالغ كبيرة من العملة اليمنية دون غطاء وتسببت في أضرار اقتصادية في اليمن .

وعن العلاقات مع الجمهورية الإسلامية الأيرانية قال عبدالسلام إن " إيران ابلغتنا بأنها مستعدة لاستقبال سفير يمثل الشعب اليمني في طهران ".

ودعا ناطق أنصارالله حزب الإصلاح وبقية الكيانات السياسية اليمنية  إلى العودة للمصالحة الوطنية .. مشيرا الى ان  تحالف العدوان قرر التخلص من حزب الإصلاح وان لديهم معلومات بأن تحالف العدوان طلب من علي محسن الأحمر كشف بجميع الأسلحة الثقيلة بمأرب تمهيدا لسحبها.

المزيد من الشرق الأوسط

آخر التعليقات