الامانة العامة لمنظمة بدر تصدر بيان ادانة بشأن العقوبات الامريكية المفروضة على الشعب الايراني

نشر فى : الأربعاء 08-08-2018 - عدد القراءات : 50

صحيفة بدر/ خاص...

اصدرت الامانة العامة لمنظمة بدر بياناً ادانت فيه وبشدة العقوبات الظالمة وغير المشروعة والأحادية التي فرضتها أمريكا على الشعب الإيراني الأبي والجمهورية الإسلامية.

وجاء في نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

(إن الله يدافع عن الذين آمنوا* إن الله لا يحب كل خوان كفور)

صدق الله العلي العظيم

تدين منظمة بدر وبشدة العقوبات الظالمة وغير المشروعة والأحادية التي فرضتها أمريكا على الشعب الإيراني الأبي والجمهورية الإسلامية.

ونؤكد أن العقوبات الأميركية تعد مخالفة لكل الأعراف والمواثيق الدولية والقيم الأخلاقية وحقوق الإنسان التي تتبجح بها الولايات المتحدة الأمريكية، وهو عقاب جماعي ضد شعب كامل يراد منه التجويع والتنكيل والقهر والإذلال لهذا الشعب العزيز، لأنه رفض الخنوع والاستسلام للهيمنة والغطرسة الأمريكية.

ونحن كجزء من الشعب العراقي العزيز الذي عانى أشد المعانات من الحصار الجائر والمدمر من قبل الولايات المتحدة والذي ما زال الشعب العراقي يعاني من آثاره السلبية إلى يومنا الحاضر، ندين بأشد العبارات ونعلن رفضنا القاطع لأي حصار لأي بلد من بلدان العالم.

لذا نقف موقف المساند والداعم للشعب الإيراني الأبي وللجمهورية الإسلامية التي وقفت مع الشعب العراقي في كل المحن والشدائد خصوصاً أثناء الغزو الإرهابي الداعشي للعراق.

إذ نناشد الشعب العراقي العزيز والحكومة العراقية أن تقف مع الشعب الإيراني والجمهورية الإسلامية مدافعه ومساندة، ونحن على يقين ستنكسر الإرادة الأمريكية الظالمة أمام إرادة وصمود الشعب الإيراني الصابر المحتسب .

كما نناشد كل أحرار العالم والدول الحرة والمحبة للسلام أن تقف مع الشعب الإيراني والجمهورية الإسلامية لكسر الغطرسة الأمريكية وفك الحصار عنها.

الامانة العامة لمنظمة بدر

8/8/ 2018

المزيد من السياسة

آخر التعليقات