المفوضية: غداً المباشرة بعملية العد والفرز اليدوي لمحطات ومراكز ديالى

نشر فى : الأحد 22-07-2018 - عدد القراءات : 20

صحيفة بدر / بغداد ...

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ، اليوم الأحد ، عن موعد البدء بعملية العد والفرز اليدوي لمحطات ومراكز ديالى/ مؤكداً أنها ستبدأ يوم غد الاثنين.

وقال الناطق باسم المفوضية القاضي ليث جبر حمزة في بيان تلقت  / صحيفة بدر / نسخة منه ، إن " المفوضية تشرع يوم غد الاثنين بالعد والفرز اليدوي لمراكز ومحطات محافظة ديالى في المحافظة ذاتها ".

وأضاف أن " مجلس المفوضين من القضاة المنتدبين بالعد والفرز اليدوي للمراكز والمحطات التي وردت بشأنها شكاوى وطعون لمحافظة ديالى  سيكون في مركز المحافظة ".

وأضاف أن " لضيق المكان في معرض بغداد الدولي وللإسراع في استكمال المراكز والمحطات المطعون بها في المحافظة المذكورة فقد قرر مجلس المفوضين من القضاة المنتدبين أن يتم المباشرة بالعد والفرز اليدوي يوم غد الاثنين 23 /7 /2018 في مركز المحافظة بإشراف مباشر من مجلس المفوضين فضلا عن القاضي المنتدب لمكتب المحافظة ".

وأكد جبر بحسب البيان انه " تم اختيار المكان المناسب للعد والفرز اليدوي "، داعيا وسائل الإعلام ووكلاء الأحزاب السياسية في المحافظة وممثلي الأمم المتحدة والمنظمات المعنية بالشأن الانتخابي إلى الحضور لغرض مراقبة العملية ".

المزيد من السياسة

آخر التعليقات