الحشد الشعبي – بدر : تدمير 13 مضافة ورفع وتفجير 55 عبوة بين ديالى وصلاح الدين

نشر فى : الخميس 19-07-2018 - عدد القراءات : 21

صحيفة بدر / خاص ...

أعلن اللواء 52 من الحشد الشعبي – بدر ، اليوم الخميس ، تدمير 13 مضافة لداعش الإرهابي ورفع وتفجير 55 عبوة ناسفة  في قاطع "مطيبيجة" بين ديالى وصلاح الدين.

وقال آمر اللواء مهدي تقي في حديثه لـ / صحيفة بدر/ إن " قوات اللواء وضمن عمليات تطهير قاطع"مطيبيجة" والقرى والقصبات بين ديالى وصلاح الدين تمكنت من تطهير 4 قرى وتدمير 13 مضافة تحوي مؤن وأكداس من الاعتدة والمتفجرات إضافة إلى رفع وتدمير 55 عبوة ناسفة مختلفة القدرة والصنع.

وأكد تقي أن " قوات اللواء 52 وفصائل الحشد الشعبي- بدر وبالاشتراك مع الشرطة والجيش قطعت الطرق والإمدادات بين الدواعش بين محافظتي ديالى وصلاح الدين وأصبح قاطع (مطيبيجة) تحت قبضة الحشد الشعبي والقوات الأمنية " ، مشيرا إلى نشر دوريات ونقاط مرابطة ومفارز استطلاع لاجتثاث ما تبقى من الجيوب الإرهابية وتأمين المناطق الساخنة بين كركوك- ديالى – صلاح الدين بشكل كامل.

وأضاف " عملياتنا لن تقتصر على التفتيش والمداهمة وأهدافنا مسك الأرض وإنهاء عقدة (مطيبيجة) التي تعد مصدر تهديد لعدة محافظات بسبب تعقيداتها الجغرافية التي استغلتها عصابات الإرهاب كملاذات للهروب من الملاحقة الأمنية ".

ويتولى اللواء 52 حشد شعبي/ بدر حفظ الأمن ومسك القواطع الأمنية في مناطق شمال ديالى وشرق صلاح الدين والمناطق المشتركة بين كركوك وصلاح الدين وحقق نجاحات أمنية كبيرة في إحباط الهجمات الإرهابية واعتقال المطلوبين.

المزيد من الأمن

آخر التعليقات