الانصاري: اجتماع قادة الكتل جاء لبحث ملفات تشكيل الحكومة والتظاهرات

نشر فى : الخميس 19-07-2018 - عدد القراءات : 24

صحيفة بدر/ بغداد...

بحث الامين العام المساعد لمنظمة بدر عبد الكريم الانصاري، اليوم الاربعاء، خلال اجتماع حضره مع قادة الكتل السياسية ممثلاً عن تحالف الفتح في قصر السلام ببغداد، عدد من الملفات السياسية في مقدمتها تشكيل الحكومة المقبلة والتظاهرات بالمحافظات الوسطى والجنوبية.

وشارك الانصاري في الاجتماع الذي دعا له رئيس الجمهورية فؤاد معصوم وحضره نائبيه نوري المالكي واسامة النجيفي والسيد عمار الحكيم رئيس تيار الحكمة وضياء الاسدي عن التيار الصدري وكاظم الشمري عن القائمة الوطنية وحسين الموسوي عن حزب الفضيلة ومحمد الكربولي عن كتلة الحل وفاضل نيراني عن الحزب الديمقراطي الكردستاني ومله بختيار قادر عن الاتحاد الوطني.

ناقش الحضور "الوضع السياسي الراهن والتظاهرات الشعبية في اغلب المحافظات الوسطى والجنوبية احتجاجاً على الاوضاع الخدمية والاقتصادية المتردية التي يعيشها ابناء الشعب العراقي" ، مؤكدين على "حق التظاهر السلمي الذي كفله الدستور وضرورة تلبية المطالب المشروعة للمواطنين بأسرع وقت".

وشدد  قادة الكتل السياسية على "تفادي حرف المظاهرات عن مسارها الصحيح من خلال عدم السماح للمندسين بركوب موجة المظاهرات وتنفيذ الاجندات الخارجية التي تريد تفكيك اللحمة العراقية".

المزيد من السياسة

آخر التعليقات