تحالف الفتح يقيم حفلاً تابينياً بالذكرى السنوية العشرين لاستشهاد محمد الصدر

نشر فى : الأربعاء 18-07-2018 - عدد القراءات : 66

صحيفة بدر / بغداد .....
اقام  تحالف الفتح اليوم ,الاربعاء, حفلاً تابينياً  بمناسبة الذكرى العشرين لاستشهاد اية الله العظمى السيد محمد صادق الصدر بحضور رئيس تحالف الفتح الامين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري والحاج ابو مهدي المهندس نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي وكذلك حضور السادة وزراء الداخلية والدفاع والصناعة وعدد من قادة الحشد الشعبي اضافة الى عدد من رجال الدين والوجهاء من محافظات العراق المختلفة.

العامري وفي كلمة له , قدم التعازي للشعب العراقي، مؤكداً الحاجة الى إحياء هذه المناسبات الثرية لاستلهام العبر والدروس من محطة كبيرة في العلم والعزيمة ، مضيفاً أنه يتوهم من يعتقد أن حركة السيد الصدر كانت عفوية.

 وأضاف العامري "نطالب الحكومة بالإسراع بتنفيذ مطالب المتظاهرين المشروعة بالسرعة اللازمة بعيداً عن سياسة الوعود والتسويف وندين ما حدث من عمليات تخريب وعنف في بعض المحافظات ونطالب الاجهزة الامنية بالدفاع عن أمن المواطنين.

وفيما حذر من عودة المجاميع الارهابية ، أكد العامري أيضاً أن المعركة ضد الارهاب لم تنته حتى الآن ، مبيناً أن على المتصدين للعملية السياسية الإمعان برسالة الشعب العراقي ابان الانتخابات والتظاهرات الحالية ، مضيفاً بالقول "نهيب بأبناء الشعب العراقي الوقوف بوجه المخططات التي تقف أمام الانتصارات الامنية المتحققة".

وطالب رئيس تحالف الفتح من السياسيين الاعتراف بالتقصير أمام الشعب العراقي وطلب الاعتذار منهم ، داعياً الى إعادة النظر بالعملية السياسية ، مشددا أيضاً على ضرورة تشكيل حكومة خدمة وخدمات للشعب العراقي وليست حكومة مصالح ومنافع سياسية.
 

المزيد من السياسة

آخر التعليقات