ضبط عدد من المخالفات الإدارية والمالية في 6 مواقع مرورية ببغداد

نشر فى : الخميس 12-07-2018 - عدد القراءات : 43

صحيفة بدر / بغداد ...

أعلنت مفتشية وزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن ضبط عددا من المخالفات الإدارية والمالية في 6 مواقع مرورية ببغداد.

وقالت المفتشية في بيان تلقت  / صحيفة بدر / نسخة منه ، إن " المفارز التفتيشية التابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في مديرية المرور كشفت جملة من المخالفات الإدارية والمالية في عدد من مواقع التسجيل المروري التابعة لمديرية المرور ببغداد، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بصددها".

وأضافت انه "من بين المواقع التي تم رصد مخالفات إدارية ومالية فيها من قبل المفارز التفتيشية، موقع الكاظمية المروري لتسجيل العجلات (مخالفتين إدارية)، موقع الحسينية المروري (مخالفتين ادارية ومالية)، موقع تسجيل الدورة المروري (مخالفة إدارية ومالية)، موقع تسجيل التاجيات المروري ( مخالفات إدارية ومالية)، موقع تسجيل الرستمية المروري (مخالفات إدارية وانضباطية)، وموقع ترقين السلام المركزي في عويريج (مخالفات إدارية ومالية)".

وتابعت أن "المفارز التفتيشية رصدت أيضاً مخالفات ادارية ومالية يقوم بها بعض موظفي شركة مدار دجلة المسؤولة عن تنظيم استمارات نقل ملكية المركبات وإصدار إجازات السياقة ".

وأشارت إلى أن "مكتب المفتش العام اتخذ إجراءاته الإدارية والقانونية بحق المخالفين الذين تم رصدهم وضبطهم متلبسين بالجرم المشهود بالتنسيق مع القضاة المختصين".

المزيد من نبض الشارع

آخر التعليقات