اعتداءات عنصرية تطال عائلة عراقية في امريكا

نشر فى : الخميس 05-07-2018 - عدد القراءات : 47

صحيفة بدر / خاص...
ترجمة : مصطفى الحسيني

أفادت شبكة "سي بي أس CBS" التلفزيونية الامريكية بلجوء عائلة عراقية مهاجرة الى شرطة مقاطعة "بالتيمور" طلباً للحماية بعد تعرضها لسلسلة إعتداءات منذ وصولها إلى الولايات المتحدة قبل عامين من الآن.

وقالت الشبكة في تقرير خاص ترجمته  / صحيفة بدر/ إن "العائلة المكوّنة من والدين وستة أبناء بينهم ثلاثة أطفال دون سن العاشرة قد تعرضت لجرائم كراهية وعنصرية في محل سكنهم الحالي في بلدة (دوندالك) والتي كان من بينها قيام مجهولين بترك زجاجة (نبيذ) أمام باب منزل العائلة ، بالإضافة الى عدة إعتداءات بالبيض والنفايات على واجهة المنزل ، فيما تم رمي بطارية وأدوات معدنية عبر نافذة غرفة نوم العائلة في إحدى المناسبات".

وأضافت الشبكة الامريكية نقلاً عن رب الأسرة قوله في لقاء خاص إن "المضايقات قد بدأت بالتزايد منذ سبعة أشهر ، إلا أن أخطرها هو ما حصل خلال شهر رمضان الماضي الى درجة إضطرار العائلة الى عدم إرسال أطفالها الى المدرسة المحلية خوفاً على حياتهم".

وأشارت شبكة "سي بي أس CBS" الى أن "رئيس (وكالة الخدمات الاجتماعية الإسلامية) في الولايات المتحدة (كريم أمين) كان قد أعلن في بيان عقب الحوادث الأخيرة أن (ما يحصل هو سلسلة من جرائم الكراهية الممنهجة) ، في الوقت الذي أكد فيه (مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية CAIR) وقوع زيادة بنسبة 17 % في عدد الجرائم التي تستهدف المسلمين خلال عام 2017".

المزيد من متفرقات

آخر التعليقات