تونس تدفع بالخاوي في الهجوم أمام بلجيكا المحتفظة بتشكيلتها

نشر فى : السبت 23-06-2018 - عدد القراءات : 20

صحيفة بدر / وكالات ......
سيلعب سيف الدين الخاوي ضمن تشكيلة تونس منذ البداية بديلا لنعيم السليطي أمام بلجيكا التي لم تغير من تشكيلتها مع تطلع المدرب نبيل معلول للهجوم أمام أبرز فرق المجموعة السابعة بنهائيات كأس العالم لكرة القدم ليضمن الفوز الذي يحتاج اليه بشدة ليبقي على آماله في بلوغ دور 16.

وسيدفع روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا بنفس التشكيلة الأساسية التي فازت على بنما 3-صفر يوم الاثنين الماضي على أمل حصد الثلاث نقاط التي ستكون كفيلة بتأهل فريقه للدور التالي قبل مواجهة انجلترا يوم الخميس المقبل.

ومن خلال الدفع بالخاوي الذي يلعب في تروا الفرنسي، سيلجأ المدرب معلول للاعب وسط مهاجم يميل للعب ناحية اليمين ضمن خطة 4-3-3 مع الدفع بأنيس البدري نحو الأمام بدلا من السليطي في الناحية اليسرى.

وسيجلس السليطي على مقاعد البدلاء عقب هزيمة تونس 2-1 أمام انجلترا بينما سيحرس فاروق بن مصطفى مرمى تونس بعد اصابة معز حسن.

واذا ما فازت انجلترا على بنما يوم الأحد، فان أي شيء آخر غير الانتصار سيدفع تونس نحو مأزق كبير. وأبقى مارتينيز على تشكيلة خط دفاعه المؤلفة من الثلاثي ديدريك بوياتا كقلب دفاع وبجواره ثنائي توتنهام هوتسبير توبي ألدرفيريلد ويان فرتونن.

وسيقود روميلو لوكاكو، الذي سجل هدفين أمام بنما، هجوم بلجيكا مدعوما بإيدن هازارد ودريس ميرتنز.

المزيد من الرياضة

آخر التعليقات