عبد السلام: العدوان على الحديدة يدمر الحل السياسي

نشر فى : الأحد 17-06-2018 - عدد القراءات : 35

صحيفة بدر / صنعاء .....
 أكد الناطق الرسمي لجماعة أنصار الله في اليمن محمد عبد السلام أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي لن يستطيع حسم المعركة في الحديدة بعد أن أصبحت معركة مفتوحة منوها أن استمرار العدوان على الحديدة يدمر الحل السياسي.

وقال محمد عبد السلام في مداخلة تلفزيونية "إن التحالف السعودي يعمد للتهويل الاعلامي نتيجة فشله في التقدم للمرة الثالثة باتجاه الحديدة مؤكدا أن قوّاته محاصرة في الدريهمي.

وأشار إلى أن الهدف من الحرب أن يكون اليمن خاضعا للاحتلال الأجنبي قائلاً "لا يوجد إيراني واحد يقاتل في اليمن في المقابل توجد جيوش احتلال من السعودية والإمارات والسودان".

وأكد الناطق الرسمي لأنصار الله أن قوات التحالف السعودي لم تدخل إلى مطار الحديدة .. مشيراً إلى أن ما ينتظر التحالف السعودي هي معركة استنزاف لا يستطيع أن يصمد فيها.

وبخصوص المبعوث الأممي المتواجد الأن في العاصمة صنعاء قال محمد عبد السلام "المبعوث الأممي يفترض أن يكون وسيطا لحل الأزمة وعليه أن يقدم حلا ويخرج من دور حمل الرسائل فقط".

وأضاف "المبعوث الأممي يطرح حلا سياسيا يبدأ من الحديدة، ونرى أن استمرار العدوان على الحديدة وعلى المناطق اليمنية الأخرى يدمر الحل السياسي"

المزيد من الشرق الأوسط

آخر التعليقات