صلاح الدين تطالب العبادي بإعادة الشرطة المنقطعين عن وحداتهم

نشر فى : الثلاثاء 12-06-2018 - عدد القراءات : 18

 صحيفة بدر / صلاح الدين ...

طالب رئيس مجلس محافظة صلاح الدين أحمد عبدالجبار الكريم،اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي بإعادة منتسبي شرطتها المنقطعين عن وحداتهم بفترة محاربة داعش.

وقال الكريم في بيان، تلقت / صحيفة بدر/ نسخة منه ، انه "لا يخفى عليكم حجم التعقيدات والظروف التي مرت بالعراق بعد احداث العاشر من حزيران عام 2014 وما خلفته من دمار وفوضى في كل مفاصل الحياة.. وما الحقته من ضرر جسيم وشرخ عميق في جسد المجتمع الذي ذاق الأهوال والصعاب التي تسببت بها تلك الفئة المجرمة الباغية".

وبين انه " لقد قدم ابنائكم من منتسبي الاجهزة الامنية بكل صنوفها دروساً عظيمة في التضحية والبطولة وهم يقارعون قوى الشر والظلام من شراذم عصابات داعش المجرمة، فقدموا مئات الآلاف من الشهداء والجرحى فداءً للوطن وكرامته واستقراره".

وتابع ان "عدداً آخر منهم اضطرتهم الظروف المعقدة والاحداث المتلاحقة الى الانقطاع عن وحداتهم والتأخر عن الالتحاق بركب البطولة وفيهم رجال جربتهم ساحات المعارك بقوتهم وعزمهم فاعتبرتهم القوانين النافذة منقطعين عن وحداتهم، فصدرت الاوامر من وزارة الداخلية بفصلهم وقطع علاقتهم بوظائفهم".

وطالب، "القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء بإنصاف هذه الفئة الكبيرة واعادة المفصولين الى الخدمة ليكونوا بين اخوتهم مقاتلين ابطالاً في حماية امن الوطن واستقراره"، مبيناً ان "عددهم يتجاوز (اربعة الاف وخمسمائة منتسب) في وزارة الداخلية يشكلون قوة ضاربة تعزز القدرات التعبوية للتشكيلات الامنية في محافظة صلاح الدين".

واضاف "نجدد دعوتنا الى وزير الداخلية بالتدخل الفوري والعاجل لإنصاف أولئك الابطال واعادتهم للخدمة والموافقة على اطلاق التخصيصات المالية لفوج حماية تكريت البالغ عددهم (خمسمائة منتسب) بعد ان تمت جميع الاجراءات الادارية الخاصة بهم لزجهم مع القوات الامنية في المحافظة".

 

المزيد من نبض الشارع

آخر التعليقات