الاستخدام الأمثل للانترنيت بمحاضرة للبيت الثقافي في المحمودية

نشر فى : الأربعاء 23-05-2018 - عدد القراءات : 56

صحيفة بدر / بغداد ...

أقام البيت الثقافي في المحمودية، أحد تشكيلات دائرة العلاقات الثقافيّة العامة في وزارة الثقافة والسياحة والآثار، بالتعاون والتنسيق مع كادر الشرطة المجتمعية، في قضاء المحمودية، وقسم تربية المحمودية متوسطة الزهاوي للبنين، محاضرة توعوية بعنوان (الاستغلال الأمثل للانترنيت في العطلة الصيفية لتطوير المستوى العلمي والثقافي للطالب وعدم الوقوع في مصائد الهكر).

ألقى المحاضرة مدير البيت الثقافي ضمير عزيز فالح، تطرق فيها إلى، مخاطر الإنترنيت.. والاستخدام السيئ للموبايل، ومواضيع عديدة أخرى، تخص هذا العالم المعرفيّ الكبير والواسع والذي يحتاج من الشخص وبالخصوص الطلبة، أن يكونوا ذوو معرفة جيدة به، لكي يحرصوا على تجنب الوقوع في شباك أصحاب النفوس الضعيفة من الهكرز والمؤسسات التابعة له، والذين يبتزون الناس بأي شكل من الأشكال، مؤكداَ على متابعة المواقع المعرفية، والثقافيّة والفنية، التي تنمي قابلية الفرد، وتزيد من مهاراته وخبراته، على كافة الأصعدة، وفي شتى المجالات من اجل بناء عراق قوي قادر على مواجهة الصعاب، وأن يقسمون أوقاتهم، بين المذاكرة وبين الدخول في هذه المواقع، التي تحتوي الآلاف من برامج الفن والجمال والثقافة والمعرفة.

نال هذا النشاط العلمي التوعوي استحسان إدارة المتوسطة، إذ شكر مديرها وجميع كادرها التربويّ، منتسبي الشرطة المجتمعية، وإدارة البيت الثقافي، على جهودهما.

 

المزيد من الثقافة والفنون

آخر التعليقات