الخزعلي: العزوف الانتخابي حرم استحقاقات أجيال في التمثيل السياسي

نشر فى : الأربعاء 16-05-2018 - عدد القراءات : 59

صحيفة بدر/ خاص ...

اكد النائب عن بدر في البرلمان القادم والقيادي في الحشد الشعبي- بدر فالح حسن الخزعلي ان العزوف الانتخابي حرم استحقاقات أجيال في العملية السياسية وسهل وصول الكثير من الفاسدين الى السلطة الدورة الحكومية القادمة.

وقال الخزعلي وهو نائب عن البصرة في حديثه لـ/صحيفة بدر/:في الوقت الذي نبارك فيه للشعب العراقي الذي ساهم بشكل فاعل في العملية الانتخابية نأمل من المفوضية عدم الخضوع للضغوطات السياسية وتغيير نتائج الانتخابات مبينا ان المفوضية لم تفي بالتزاماتها بإعلان النتائج خلال 48 ساعة وتنصلت من وعودها.

 واكمل الخزعلي"هناك تخوف سياسي من تكرار ما حدث في كردستان وكركوك ونينوى من خروقات انتخابية وعلى المفوضية اثبات مصداقيتها امام الشعب والكتل السياسية"

واعرب الخزعلي عن الأسف الشديد لظاهرة العزوف الانتخابي في عموم البلاد وتسبب الأصوات المقاطعة للانتخابات بحرمان أجيال كاملة من استحقاقها السياسي ووصول فاسدين للدورة الحكومية القادمة مستدركا" رغم ذلك الانتخابات كرست عملية التبادل السلمي للسلطة ونتطلع لتشكيل الحكومة بأسرع وقت ممكن".

واثنى الخزعلي على دور الاعلام والقوات الأمنية وحضورهم ودورهم البارز في العملية الانتخابية معاهدا الشهداء وعوائلهم باستكمال مسيرة الدفاع عن حقوقهم في عموم مفاصل الدولة والحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تحققت بتضحيات القوات الأمنية وأبناء الحشد الشعبي.

ووصف الخزعلي نتائج الفتح في البصرة بـ"المرضية" رغم التشويش والعزوف الانتخابي مشيرا الى حصول الفتح على 6 مقاعد نيابية في المحافظة.

 

المزيد من السياسة

آخر التعليقات