التجارة تجهّز 8 محافظات بمادتي السكر وزيت الطعام ضمن الحصة التموينية

نشر فى : الأثنين 14-05-2018 - عدد القراءات : 21

صحيفة بدر/ بغداد ...

اعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في وزارة التجارة عن تجهيزها مناطق بغداد وذي قار وديالى والنجف الاشرف والشرقاط ونينوى وكركوك وبابل بمادتي السكر وزيت الطعام ضمن الحصة التموينية .

وقال بيان للمكتب الاعلامي في وزارة التجارة نقلا عن مدير عام الشركة قاسم حمود ، تلقت / صحيفة بدر / نسخة منه ، ان "مركز مبيعات الرصافة في بغداد جهز الوكلاء بكمية (200طن) من مادة زيت الطعام كما تم تجهيز مادة السكر بكمية (561)طن لمناطق (الجبايش- الفهود- قلعة- فجر) في محافظة ذي قار بالاضافة الى تجهيز مادة زيت الطعام بكمية (333)طن لمناطق(الشهداء- دواية-غراف- سومر- الصالحية) اما في محافظة الانبار حيث تم تجهيز مادتي السكر وزيت الطعام بكمية (154,000) طن زيت وكمية (750,510) طن سكر" .

واضاف البيان ،ان "فرع الشركة في محافظة النجف الأشرف جهز مادة زيت الطعام لوكلاء المحافظة وبنسبة تجهيز بلغت 77% لمادة السكر و65% لمادة زيت الطعام كما جهز فرع الشركة في محافظة صلاح الدين مادتي السكر وزيت الطعام لمناطق قضاء الشرقاط من الساحل الأيسروجهز فرع الشركة في ديالى المواطنين بماتي السكر وزيت الطعام وبنسبة تجهيز بلغت 75%".

واشار البيان الى ،ان "ملاكات الشركة تواصل عمليات القطع والتجهيز للمواد الغذائية في مراكز البيع والفروع التابعة لها من اجل توفير وتأمين مفردات البطاقة التموينية للمواطنين حيث قام فرع الشركة في محافظة نينوى مجمع مخازن بازوايا باستلام وتجهيز مادة السكر بواقع (1009،200) طن وتم تجهيز نفس المادة بواقع (504،330) طن لمناطق ( الرشيدية الزهور. النصر. عدن ) كما باشر فرع كركوك بتجهيز مادة السكر للمواطنين والنازحين بواقع (250,7890) طن وقام فرع بابل بتجهيز مادتي السكر والزيت بنسبة تجهيز لكلتا المادتين 26% سكر و55% لزيت الطعام ".

 

المزيد من نبض الشارع

آخر التعليقات