قائد وست هام يدعو النادي لتغييرات داخل الملعب

نشر فى : الثلاثاء 08-05-2018 - عدد القراءات : 66

صحيفة بدر / وكالات .....
دعا مارك نوبل قائد وست هام يونايتد ناديه إلى إجراء تغييرات داخل الملعب وخارجه إذا أراد النهوض من كبوة الأداء السيء هذا الموسم.

وبعد انضمام المهاجم خافيير هرنانديز ولاعب الوسط ماركو أرناوتوفيتش الصيف الماضي زادت آمال وست هام في المنافسة على مركز في النصف الأعلى من جدول الترتيب لكن سلسلة من النتائج السيئة في بداية الموسم تسببت في اقالة المدرب سلافن بيليتش وتعيين ديفيد مويز.

وزادت الأمور سوءا بعد اقتحام جماهير أرض الملعب وحدوث اشتباكات في المدرجات خلال الخسارة أمام بيرنلي في مارس أذار حيث عبر مشجعون عن استيائهم من انتقال النادي إلى ملعب لندن من إبتون بارك الذي استضاف كل مبارياته على أرضه منذ 1904 وحتى 2016.

وقال لاعب الوسط نوبل لوسائل إعلام بريطانية ”هناك حاجة لتغييرات كبيرة. نحتاج بالفعل لتغييرات داخل الملعب وخارجه“.

وتابع ”هناك الكثير من الأمور التي تحتاج لمراجعة وتغيير. أتمنى أن يحدث ذلك خلال الصيف“.

وأنهى وست هام سلسلة من أربع مباريات دون انتصار بالفوز 2-صفر على مضيفه ليستر سيتي يوم السبت. ويحتل حاليا المركز 15 في الترتيب برصيد 38 نقطة وسيختتم الموسم بمباراتين على أرضه أمام مانشستر يونايتد وإيفرتون.

وأضاف نوبل ”نشعر بنبض الجماهير ولا يمكننا الكذب عليها. نحتاج للفوز بمباريات ولم نفعل ذلك بما يكفي هذا الموسم. ولهذا وصلنا إلى الوضع الذي نحن عليه الآن. إنه أمر مؤلم. لا أرغب في تكرار هذا السيناريو مجددا“.

المزيد من الرياضة

آخر التعليقات