دوائر امانة بغداد تزيل عشرات الدعايات الانتخابية المخالفة للضوابط

نشر فى : الخميس 26-04-2018 - عدد القراءات : 32

صحيفة بدر / بغداد .....
أكدت أمانة بغداد ان "الدوائر البلدية أزالت عشرات الدعايات الانتخابية المخالفة للضوابط في عدد من الساحات المهمة في العاصمة".

وذكرت الامانة في بيان تلقته / صحيفة بدر/ الى ,ان ازالة تلك الدعايات جاءت لقربها من النصب والجزرات الوسطية المزروعة التي تم تشويهها والحاق الضرر بمنظومة الري والارصفة والممرات، فضلا عن تثبيت تلك الدعايات بطريقة الحفر، مبيناً ان "أمانة بغداد والمفوضية العليا المستقلة للانتخابات مستمرتان بمتابعة المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية بحق
المخالفين".

واضاف البيان ان "الضوابط التي أعدتها أمانة بغداد بالتعاون مع المفوضية تضمنت منع تثبيت لوحات الدعاية الانتخابية باستعمال اسلوب الحفر في الجزرات الوسطية وأرصفة الشوارع والحدائق العامة".

من جانب آخر، أعلنت مفوضية الانتخابات، أنها ستقوم، اليوم الخميس، بعملية اتلاف للبطاقات الالكترونية المسترجعة وبعض الامور التي ينبغي اتلافها بحضور رئيس مجلس المفوضين واعضاء المجلس ورئيس الادارة الانتخابية.

يأتي ذلك في وقت، واصلت مفوضية الانتخابات في إقليم كردستان استعداداتها للتصويت الخاص، وأعلنت ان نسبة توزيع بطاقة الناخب الالكترونية في الإقليم بلغت 70 بالمئة، وفي حين أشار مكتب انتخابات واسط إلى أن عدد بطاقات الناخبين الكلي الموزعة بلغ اكثر من 436 الف بطاقة من اصل 608 الاف بطاقة، افتتح في الأردن نحو 63 مركزا انتخابيا للاقتراع. 

المزيد من نبض الشارع

آخر التعليقات