الشرقاط: جهات سياسية تستخدم الدواعش لأغراض انتخابية

نشر فى : السبت 21-04-2018 - عدد القراءات : 31

صحيفة بدر/ خاص ...

 حذر عضو اللجنة الأمنية في مجلس صلاح الدين علي فاضل الدجيلي ، اليوم السبت، من استخدام جهات واطراف سياسية لم يسمها لعصابات داعش لأغراض انتخابية في قضاء الشرقاط شمالي صلاح الدين.

 وقال الدجيلي في حديثه لـ/ صحيفة بدر/: ان تصاعد النشاط الإرهابي للجيوب والخلايا النائمة في مناطق الشرقاط امرا متوقع يندرج ضمن الصراعات الانتخابية من خلال الهجمات الاخيرة داعيا قوات الامن الى الضرب بيد من حديد لاي محاولات تستهدف امن المواطن وحقوقه في التعبير عن رأيه.

وأضاف" أي هجمات او حوادث إرهابية في الشرقاط او صلاح الدين نتاج  المشاحنات السياسية والانتخابية بين الكتل السياسية داعيا الأطراف السياسية الى الالتزام  بمعايير التنافس الشريف وتغليب مصلحة المواطن والمحافظة على حساب أي مصالح حزبية او شخصية".

واكد الدجيلي اعداد خطة امنية محكمة لحماية العملية الانتخابية والناخبين والتصدي لأي محاولات تستهدف الشرقاط او أي مناطق أخرى مبينا ان صلاح الدين مهيئة امنية لإجراء الانتخابات ولا وجود لأي تهديدات حقيقية للعملية الانتخابية.

وشهد قضاء الشرقاط شمالي صلاح الدين خلال الفترات الماضية عدة هجمات وحوادث إرهابية في القرى المحررة ,يعزوها المراقبون الى قرب الانتخابات ومحاولات تغيير الخريطة الانتخابية.

 

المزيد من السياسة

آخر التعليقات