داعش يهدد بإستهداف محطة مترو نيويورك رداً على هزائمه في العراق وسوريا

نشر فى : الأثنين 16-04-2018 - عدد القراءات : 40

صحيفة بدر / خاص ...

ترجمة : مصطفى الحسيني

أفادت صحيفة الـ "دايلي ميل Daily Mail" البريطانية بإقدام تنظيم داعش الارهابي على نشر تهديد دعائي جديد مستهدفاً هذه المرة محطة مترو الانفاق في مدينة نيويورك الامريكية.

وقالت الصحيفة في تقرير حصري نشرته اليوم الاثنين وترجمته / صحيفة بدر/ إن "التهديد الجديد يأتي في سياق مجموعة من التهديدات الدعائية التي أطلقها التنظيم الارهابي في الأسابيع الأخيرة ضد عدة أهداف في العاصمة الفرنسية باريس ونهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا بعد الهزائم الكبيرة التي مني بها في الشرق الأوسط".

وأضافت الصحيفة البريطانية أن "التهديد الصادر عما تسمى بـ (مؤسسة وفاء الإعلامية) التابعة لداعش قد تضمن صورةً لشخص يقف على منصة محطة (بروكلين بريدج) في مدينة نيويورك مع متفجرات مزوّدة بساعة توقيت" , مشيرةً في سياق التقرير الى ما أعلنته مديرة مؤسسة (سايت) الأمريكية للدراسات الاستخباراتية (ريتا كاتز) عن إن "تهديدات داعش الاخيرة ما هي إلا ردة فعل على هزيمته الكاملة في العراق وخسائره السريعة والمتتالية في سوريا".

وأشارت صحيفة الـ "دايلي ميل Daily Mail" الى أن تنظيم داعش الارهابي كان أطلق العديد من التهديدات في العام الماضي حول نيته إستهداف ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية ومدينة الفاتيكان دون أن يقدم على تنفيذ أياً من هذه التهديدات.

 

المزيد من تقارير و تحقيقات

آخر التعليقات