قرعة نصف نهائي أبطال أوروبا تضع الريال في مواجهة بايرن ميونيخ

نشر فى : السبت 14-04-2018 - عدد القراءات : 147

صحيفة بدر / بغداد .....
أوقعت قرعة الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم التي سحبت امس الجمعة في مدينة نيون السويسرية، ريال مدريد الاسباني حامل اللقب في مواجهة نارية مع بايرن ميونيخ الالماني.

وفي نصف النهائي الثاني، يلتقي ليفربول الانكليزي مع روما الايطالي.

ويقام ذهاب الدور نصف النهائي للمسابقة القارية الأم في 24 نيسان الحالي، والاياب في الأول من أيار المقبل، بينما تستضيف العاصمة الأوكرانية كييف المباراة النهائية في 26 أيار.

وفي قرعة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) التي جرت امس ايضا وفي مواجهة هي الأولى بينهما قاريا، يصطدم أرسنال الانكليزي مع أتلتيكو مدريد الاسباني في نصف نهائي الدوري الاوروبي لكرة القدم، فيما أفرزت القرعة مواجهة ثانية أقل وهجا بين مرسيليا الفرنسي وسالزبورغ النمساوي.

ويشارك بطل الدوري الاوروبي تلقائيا في دوري الأبطال في الموسم التالي. ويخوض أرسنال الذي يدربه الفرنسي أرسين فينغر، الحالم بلقب قاري أول، مباراة الذهاب على أرضه في 26 نيسان، والاياب في مدريد في 3 أيار. وتقام المباراة النهائية في 16 أيار في مدينة ليون الفرنسية.

وفي المباراة الثانية، يبحث مرسيليا، عن بلوغ النهائي لخوضه في فرنسا على ملعب ليون في 16 أيار، ويتعين عليه تخطي سالزبورغ وصيف 1994 في المربع الاخير، عندما يستقبله ذهابا في المدينة المتوسطية قبل ان يزوره إيابا.

المزيد من الرياضة

آخر التعليقات