التربية توعز الى المديريات العامة بالتهيئة لاستقبال الامتحانات الوزارية

نشر فى : الأثنين 12-03-2018 - عدد القراءات : 139

صحيفة بدر / بغداد ......
أوعزت وزارة التربية للمديريات العامة لبغداد والمحافظات بتهيئة الاستعدادات اللازمة من قبلهم بغية استقبال الامتحانات الوزارية لهذا العام  والمزمع عقدها في شهر أيار للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة أما المرحلة الإعدادية فسيكون في شهر حزيران .

ونقل بيان أصدرهُ المكتب الإعلامي للوزارة تلقت / صحيفة بدر / نسخة منه ,أن المديرية العامة للتقويم والامتحانات أصدرت اعماماً موجهاً للمديريات العامة  للتربية في بغداد والمحافظات يلزمهم وبسرعة القصوى تهيئة الاستعدادات لوجستية والتنظيمية من قبلهم بهدف استقبال الامتحانات الوزارية للمراحل كافة .

 وأوضح البيان, أن من بين تلك المستلزمات هو توفير وسائل التبريد وكذلك الأجهزة الخاصة بكشف حالات الغش الالكتروني والأجهزة  المتخصصة بعملية التشويش بالإضافة الى كاميرات المراقبة لحماية وسلامة أداء الامتحانات .

ونوه البيان , على المديريات العامة ضرورة الإبلاغ عن وجود أي من المعوقات التي تُعيق  سير أجراءها في وقتها المناسب  ليتم معالجتها مسبقاً .

مبيناً بأن الامتحانات ستجري في بنايات المدارس التابعة للوزارة ، الى ذلك اشار البيان بأن معالي الدكتور الصيدلي  يولي اهتماما خاصاً بموضوعة الامتحانات وتكثيف الجهود الرامية بهدف انجاح العملية التربوية .

المزيد من نبض الشارع

آخر التعليقات