حمودي يدعو الوزارات لإقامة حفل تكريم سنوي خاص للموظفات المتميزات

نشر فى : الأثنين 12-03-2018 - عدد القراءات : 59

صحيفة بدر / بغداد ......
دعا عضو هيئة رئاسة البرلمان همام حمودي، الوزارات والمؤسسات الحكومية لإقامة حفل تكريم سنوي خاص للموظفات المتميزات والمتفوقات في اداء اعمالهن الوظيفية بكل تفان واخلاص، تشجيعاً للإبداع والتفوق وللحد من مظاهر العنف ضد المرأة .

وذكر حمودي، خلال كلمته في الحفل الذي رعاه قسم المرأة بمكتبه، والخاص بتكريم النساء المخترعات المتفوقات، تزامنا مع يوم المرأة العراقية والعالمي، بحضور وزيرة الصحة ورئيسة مؤسسة الشهداء وعدد من اساتذة الجامعات، ان "المرأة العراقية صنعت مالم يصنعه الرجال في امور كثيرة، ولولا وجودها لما تحقق الانتصار الكبير، فهي الصابرة المثابرة التي كانت وما زالت داعمة بشكل اساس لبطولات حفظت العراق من وجود الارهاب، واعطت لإجل ذلك الكثير من الشهداء، فألف تحية اجلال وتقدير واحترام الى جميع النساء العراقيات اللواتي برزن في الحياة العائلية والمهنية والاجتماعية والسياسية" .

وحث حمودي، خلال تكريمه لإكثر من 70 مبتكرة ومتفوقة في مختلف جوانب الحياة، على "وجوب تمكين المرأة وان تأخذ دورها الفاعل والريادي بما يليق بكفاءتها وتفوقها، والوقوف الى جنبها لتعزيز الثقة بنفسها وهي تصنع جيلا واعيا مثقفا وشجاعاً.

وتابع البيان، ان "الحفل شهد تكريما لعدد من امهات الشهداء والطلبة الاوائل في الجامعات، فضلاً عن المبدعات والمبتكرات الحاصلات على براءة اختراع".






 

المزيد من السياسة

آخر التعليقات