وقفة تضامنية في كركوك على أرواح شهداء حادثة ناحية الرياض

نشر فى : الثلاثاء 20-02-2018 - عدد القراءات : 136

صحيفة بدر / كركوك ...

أعلنت أدارة محافظة كركوك ، اليوم الثلاثاء ، عن تنظيم وقفة استذكارية للتضامن والتعبير عن مشاعر الحزن والألم على ضحايا شهداء الحشد الشعبي الذين ضحوا بأنفسهم في مواجهة فلول داعش أول أمس بناحية الرياض غربي كركوك .

وقال مراسل   / صحيفة بدر / إن " إدارة محافظة كركوك نظمت وقفة احتجاجية في مبنى ديوان المحافظة حضرها محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري وعددا من أعضاء مجلس محافظة كركوك وأعضاء مجلس المدينة ومدراء الدوائر بالمحافظة وموظفي المحافظة ".

ونقل المراسل عن محافظ كركوك قوله " إننا نظمنا اليوم وقفة استذكار لشهداء الحشد الشعبي الذين ضحوا بأنفسهم  وتعرضوا لعملية غادرة استشهدوا على أثرها والتي كانت نكبة للعراق وكركوك بشكل خاص ونتمنى أن تكون حافزا للقوات الأمنية في ملاحقة فلول الإرهاب ".

وذكر الجبوري " إننا تحدثنا عن وجود خلايا الإرهاب بمناطق جنوبي كركوك وغربيها والتي لم يتم القضاء عليها بعد تحرير الحويجة ونواحيها وما حدث يؤكد كلامنا السابق " ، مطالبا مواطني كركوك بالتكاتف والدعم للقوات الأمنية مؤكدا أن " ما جرى من حادث غادر يدعو لاستنفار أمني في مواجهة فلول الإرهاب  وهذا يتطلب موقف للقضاء على فلول داعش ".

ولفت إلى أن " أهمية الحشود المحلية للقضاء على الإرهاب " ، داعيا القائد العام للقوات المسلحة لإرسال لجنة للاستماع للجنة الأمنية والعمل على توحيد القوات الأمنية  لكي لا تحصل خروقات أخرى  والابتعاد عن تعدد مراكز القرار .

المزيد من نبض الشارع

آخر التعليقات