رونالدو يسجل ثلاثية في مرمى ريال سوسيداد

نشر فى : الأحد 11-02-2018 - عدد القراءات : 170

صحيفة بدر / وكالات .......
استعاد كريستيانو رونالدو لمسته التهديفية وسجل ثلاثية ليقود ريال مدريد لفوز ساحق على ريال سوسيداد 5-2 في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت في استعداد رائع لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

وافتتح لوكاس فاسكيز التسجيل لصالح ريال بعد 49 ثانية وأضاف رونالدو الهدف الثاني بعد عمل رائع من ماركو أسينسيو ومارسيلو.

وسجل توني كروس الهدف الثالث من خارج منطقة الجزاء وهز رونالدو الشباك بضربة رأس بعد ركلة ركنية من لوكا مودريتش ليحرز الهدف الرابع في الدقيقة 37.

واختتم المهاجم البرتغالي ثلاثيته من متابعة لتسديدة جاريث بيل من خارج منطقة الجزاء التي تصدى لها الحارس جيرونيمو رولي قرب النهاية، بينما قلص جون باوتيستا واسيير ايارامندي الفارق لصالح سوسيداد.

وتقدم ريال إلى المركز الثالث في الجدول لكنه يتأخر بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر مع تحول تركيزه للدفاع عن لقب دوري الأبطال عندما يزور باريس سان جيرمان استاد سانتياجو برنابيو يوم الأربعاء.

وقال سيرجيو راموس قائد ريال “اليوم منذ الدقيقة الأولى كان الفريق يملك إصرارا على لعب كرة القدم والاستحواذ على الكرة والضغط على المنافس وحسم الأمور وكان الفارق كبيرا.

“وأمام المرمى تحلينا بدقة أكبر (من المباريات السابقة). سأكون كاذبا لو قلت إن الفريق لم يكن يفكر في مواجهة باريس سان جيرمان.

”أمام هذا الفريق سنلعب لإنقاذ موسمنا. كان بوسعنا أن نواصل الضغط لكن من الصعب اللعب بهذا الإيقاع لمدة 90 دقيقة. نحن ندرك كيف نريح أنفسنا. الهدف كان استعادة الثقة وهذا ما حدث اليوم“.

وفي وقت سابق هز أنطوان جريزمان الشباك بعد 39 ثانية ليقود أتليتيكو مدريد للفوز 1-صفر على ملقة وتقليص الفارق مع برشلونة إلى ست نقاط.

وتقدم فريق المدرب دييجو سيميوني عندما استغل جريزمان سقوط الكرة أمامه بالقرب من المرمى بعد تسديدة ساؤول نيجيز التي غيرت اتجاهها.

وأبعد الحارس يان أوبلاك محاولة روبرتو روساليس من ركلة حرة في الشوط الثاني ليحافظ أتليتيكو على نظافة شباكه ويحقق انتصارا صعبا بطريقته المعتادة.
وحصد ملقة متذيل الترتيب نقطتين فقط في آخر ثماني مباريات.

وقال سيميوني للصحفيين “بدأنا بقوة واستفدنا من عدم توازن منافسنا وسجلنا الهدف الذي وضعنا في المقدمة.

”كانت مباراة صعبة وكنا نحاول باجتهاد. حققنا فوزا مهما“.

وأضاف ”الفريق تم تجديده وهناك أمل كبير وهذا واضح. كل لاعب يلعب الكثير من الدقائق ولهذا السبب نحن في هذا المكان لأن الفريق عمل بشكل جيد“.

وواصل ألافيس نتائجه الجيدة تحت قيادة المدرب ابيلاردو بتغلبه 2-1 على فياريال صاحب المركز الخامس ليقفز إلى المركز 16 متقدما بسبع نقاط على منطقة الهبوط.

المزيد من الرياضة

آخر التعليقات