سماعة جديدة من شركة Bose تعمل بتقنية البلوتوث

نشر فى : السبت 10-02-2018 - عدد القراءات : 362

صحيفة بدر / وكالات .....
اعلنت شركة Bose عن سماعتها الجديدة SoundSport Free العاملة بتقنية البلوتوث، والتي تتيح للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بأنغام الموسيقى أثناء ممارسة التمارين الرياضية بمنتهى السهولة، وقد تم تصميم السماعات الجديدة لتحقيق توازن جديد بين الحجم والأداء والاستمرارية من خلال تصميم لاسلكي مُعدّ ليتماشى مع ممارسة الرياضة.

وقال براين ماجواير، مدير المنتجات المحمولة في Bose: “تمثل SoundSport Free حلًا مثاليًا مدعومًا بتكنولوجيا حديثة يحاكي تطلعات العملاء حول سماعات الرأس من خلال قطعتين صغيرتين مريحتين للأذن، توفران صوتًا واضحًا واستخدامُا سهلًا وشعورًا مميزًا في آنٍ معًا”.

وتعتمد سماعات SoundSport Free الجديدة على نظام حساسات جديد للحفاظ على اتصال قوي وفاعل مع بعضها من جهة، ومع الهاتف أو الجهاز اللوحي المقترن بها من جهة أخرى، سواء كان الجهاز على مسافة 30 قدمًا أم في جيبك أو في الحقيبة الرياضية أو مثبتًا إلى ذراعك.

كما تتيح الاستماع إلى الموسيقى القوية والواضحة دون أي تشويش أو تقطّع لمدة تصل إلى 5 ساعات، وذلك بفضل حزمة صوتية مصغرة تتضمن تقنية Bose لمعالجة الإشارة الرقمية وموازن الصوت المعزز وبطارية ليثيوم أيون القابلة لإعادة الشحن.

وتم تصميم SoundSport Free لممارسة التمارين الرياضية المكثفة، فهي مزودة برأس “ستي هير” الذي يتيح تثبيتها في الأذنين بصورة مريحة وآمنة لساعاتٍ طويلة.

وتتميز السماعات ببنية قوية تحقق معيار IPX4 لمقاومة الماء والتعرق على مدار الفصول وفي مختلف الأجواء، سواء في بيئة داخلية أم في الهواء الطلق، كما تتيح سهولة استخدام الهاتف الجوال والمساعد الشخصي الافتراضي بمجرد الضغط على السماعة اليمينية.

وسوف تتوفر السماعات بثلاثة ألوان هي الأسود الحالك والأسود المزرق مع الأصفر والبرتقالي المشرق مع الأسود المزرق، كما ستتوافر للبيع لدى مختلف متاجر Bose ووكلائها المعتمدين.

المزيد من العلوم و التكنولوجيا

آخر التعليقات