الإتفاق مع شركة ألمانية لصيانة سريع محمد القاسم

نشر فى : الأثنين 22-01-2018 - عدد القراءات : 225

صحيفة بدر/ بغداد .....

أعلنت أمانة بغداد ، اليوم الأثنين ، عن إتفاق مع شركة "maurer se" الألمانية العالمية المتخصصة بمساند الارتكاز لصيانة مجسر محمد القاسم للمرور السريع.

وذكر بيان للأمانة ان "الشركة عقدت الندوة في مبنى أمانة بغداد للتعريف بأهم الاعمال التي انجزتها والطرائق الحديثة التي ستستعملها لصيانة طريق محمد القاسم بحضور وكيلي أمانة بغداد للشؤون البلدية والادارية والفنية ومدير عام العلاقات والإعلام وعدد من المتخصصين".

وبين، ان "الشركة اتفقت مع شركة "maurer se" الألمانية المختصة بمساند الارتكاز التي تمتلك فروعا في أوروبا وافريقيا وآسيا وامريكا وشاركت في بناء أغلب الجسور في العالم منها جسر خليفة الرابط بين السعودية والبحرين وجسور أخرى في فرنسا والبرازيل وتركيا وألمانيا وبريطانيا واليابان والصين وعدد آخر من الدول وكذلك إستعمال ركائزها في بناء ميناء ابو ظبي العائم ومئات من المواقع الاخرى حول العالم للاستفادة من خبرتها لاصلاح انجاز المجسر".

وأوضح البيان، أن "شركة "maurer se" هي إحدى أهم واقدم الشركات في هذا المجال وقد أسست في مدينة ميونخ الألمانية عام 1876 وقدمت خدماتها في أكثر من 50 دولة حول العالم".

وأضاف، ان "الشركة ستعمل على نصب مساند الارتكاز وصيانة الوسائد الخاصة بالمجسر التي تعرضت للزحف بسبب انتهاء عمرها الافتراضي والعوامل البيئية".

و . ق

 

المزيد من متفرقات

آخر التعليقات