الليغا : فالنسيا يعود من لا كورونيا بفوز صعب ويعزز مركزه الثالث

نشر فى : الأحد 14-01-2018 - عدد القراءات : 195

صحيفة بدر/ بغداد .....

عزز نادي فالنسيا مركزه الثالث في الليغا الاسبانية بعد ان عاد بفوز صعب من الري ازور معقل نادي ديبورتيفو لا كورونيا بنتيجة 2 - 1 ليصبح بفارق 8 نقاط عن المتصدر برشلونة الذي يملك مباراة اقل ونقطتين فقط عن الوصيف اتلتيكو مدريد .

فالنسيا تبادل الهجمات والفرص مع ديبورتيفو غير ان عدم التوفيق وصدات الحراس منعوهما من التسجيل . الا ان الدقيقة 37 من المواجهة حملت خبرا سارا لفالنسيا وسيئا لحارس ديبورتيفو حين سدد غويديس الكرة من خارج المنطقة اخطأ في تقديرها الحارس لتدخل المرمى وتعلن تقدم الخفافيش 1 - 0 مع انتهاء الشوط الاول من المواجهة .

الشوط الثاني حاول فالنسيا اضافة هدف ثان لانهاء المواجهة دون ان ينجح . ومن هجمة مرتدة وكرة مقطوعة في مناطق ديبورتيفو استطاع الدولي الاسباني رودريغو مورينو من تسجيل الهدف الثاني د 64 من تسديدة من خارج المنطقة .

ظن الجميع ان الامور انتهت الا ان اصحاب الارض رفضوا ذلك وسجلوا هدف تقليص الفارق عبر اندوني د 88 لتشتعل الدقائق الاخيرة من المواجهة . حاول ديبورتيفو التعديل وسنحت امام لاعبه ادريان فرصة مميزة في اللحظات الاخيرة حين انفرد بالحارس وسددها عشوائية فوق المرمى ليعلن الحكم بعدها نهاية اللقاء وفوز فالنسيا 2 - 1 .

و . ق



 

المزيد من الرياضة

آخر التعليقات