مسؤول محلي يطالب عمليات سامراء بمسك قواطع مطيبيجة - صلاح الدين

نشر فى : السبت 13-01-2018 - عدد القراءات : 103

صحيفة بدر / خاص ...

طالب مدير ناحية العظيم عبد الجبار العبيدي ، اليوم السبت ، قيادة عمليات سامراء بمسك قواطع"مطيبيجة" الواقعة ضمن حدود صلاح الدين والتي لازالت معاقل تهديد لأمن ديالى وكركوك.

وقال العبيدي في حديثه لـ / صحيفة بدر / إن " قواطع مطيبيجة 80 كم شمال بعقوبة المشتركة بين ديالى وصلاح الدين مؤمنة من جهة ديالى ولاوجود لاي معاقل او اوكار او تحركات تهدد امن ناحية العظيم او مناطق شمالي ديالى " ، مشيرا إلى أن " منطلق التهديدات والهجمات الإرهابية مصدر "مطيبيجة صلاح الدين" لعدم مسكها بشكل صحيح من قبل عمليات سامراء ".

 ودعا العبيدي عمليات سامراء إلى نشر قطعات عسكرية في قواطعها ومسؤولياتها الأمنية ضمن حدود ديالى صلاح الدين وقطع طرق وثغرات تسلل الدواعش نحو حدود ديالى.

وأشار العبيدي إلى أن قوات ديالى والحشد الشعبي تمكنت من تطهير قواطع "مطيبيجة" صلاح الدين مرات عدة إلا أن الجيوب والخلايا الإرهابية سرعان ما تعود إليها بعد العمليات الأمنية لإهمالها من قبل عمليات سامراء وصلاح الدين.

وأنجزت قيادات عمليات صلاح الدين  وديالى وسامراء الشهر الماضي  عمليات تطهير قاطع مطيبيجة بين ديالى وصلاح الدين ضمن محاور مسؤولياتها مؤكدة نجاح العملية وتحقيق نتائج مثمرة بتدمير بقايا الجيوب والأوكار الإرهابية.

المزيد من الأمن

آخر التعليقات