اليوم .. المنتخب الاولمبي يواجه نظيره السعودي في نهائيات آسيا

نشر فى : السبت 13-01-2018 - عدد القراءات : 178

صحيفة بدر/ بغداد .....

يواجه منتخبنا الاولمبي لكرة القدم، اليوم السبت، نظيره السعودي في ثاني مبارياته في نهائيات اسيا تحت 23 عاما التي تحتضنها 4 مدن صينية لغاية السابع والعشرين من هذا الشهر.

ويبحث الأسود عن ثلاث نقاط غالية من أجل التأهل مبكرا إلي الدور الثاني وعدم الإنتظار للجولة المقبلة خصوصا مع قوة المنتخبات المتنافسة في المجموعة بوجود كلا من الأردن وماليزيا.

وكشف مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد عن قائمة المنتخب التي ستخوض لقاء اليوم, إذ شهدت تغييرين عن تلك التي لعبت المباراة الأولى أمام ماليزيا.

وتألفت القائمة من أحمد باسل لحراسة المرمى وعلي لطيف وبرهان جمعة واحمد عبد الرضا وحمزة عدنان لخط الدفاع وعلاء مهاوي وبشار رسن وحسين علي وامجد عطوان وصفاء هادي لخط الوسط وإبراهيم بايش في خط الهجوم.

وستنطلق المباراة اليوم السبت في الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة 2 ضمن المجموعة الثالثة، و سيقام اللقاء علي ملعب تشانغشو بالصين.

يذكر أن منتخبنا يحتل الصدارة الآن برصيد ثلاث نقاط في حين للسعودية نقطة واحد بعد التعادل مع الاردن ، وفوز المنتخب في لقاء اليوم سيجعله يتأهل بشكل مباشر إلى الدور المقبل من البطولة.

و . ق

المزيد من الرياضة

آخر التعليقات