الإعلان رسميا عن Samsung Flip، وهي سبورة بيضاء ذكية وتفاعلية

نشر فى : الخميس 11-01-2018 - عدد القراءات : 219

صحيفة بدر/ بغداد .....

فرصة المشي في المدرسة أو في مكان العمل والعثور على سبورة بيضاء في زاوية غرفة الإجتماعات عالية جدًا. السبورات البيضاء تكون مثالية عندما يتعلق الأمر بمشاركة المعلومات، وتبادل الأفكار، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى، ولكن الشيء السلبي في هذه السبورات البيضاء هي أنها تفتقر إلى التكنولوجيا بحيث تكون مجرد سطح أبيض مستو مع قلم لتدوين الملاحظات.

ومع ذلك، شركة سامسونج ترغب في تحسين ذلك من خلال الإعلان عن السبورة البيضاء الذكية Samsung Flip، وهي السبورة العالية التقنية والتفاعلية التي يمكن إستخدامها في مختلف الأماكن، بما في ذلك المدارس ومقرات العمل. هذه السبورة البيضاء الذكية تضم شاشة بحجم 55 إنش وتعمل بنظام TizenOS 3.0 من شركة سامسونج. وعلاوة على ذلك، فهي تأتي مع 8GB من الذاكرة الداخلية.

قامت شركة سامسونج أيضا بتزويد Samsung Flip بميزات مطلوبة للغاية في مثل هذا النوع من المنتجات مثل القدرة على مشاركة الشروحات والبحوث مع المستخدمين الآخرين، إضافة إلى القدرة على إنشاء المحتوى مع عدد من المستخدمين في آن واحد. وهناك أيضا عدة منافذ لربط هذه السبورة التفاعلية مع الأجهزة الأخرى مثل الأجهزة المحمولة والحواسيب الشخصية وغيرها من الأجهزة الأخرى. ووفقا لشركة سامسونج، فقد ذكرت بأن السبورة التفاعلية الجديدة لن تتطلب أي نوع من الأدوات الخاصة أو أجهزة الإدخال بحيث يمكن للمستخدمين فقط إستخدام أيديهم أو أصابعهم.

وقال Seog-gi Kim، نائب الرئيس التنفيذي لقسم Visual Display Business في شركة سامسونج : ” إن عمال اليوم يحتاجون إلى تقنيات أكثر قوة ومرونة، ونعتقد حقا أن شاشة Samsung Flip الجديدة توفر إمكانيات لا حدود لها لإدارة التعاون الفعال. نحن متحمسون لنعرض Samsung Flip لأول مرة في معرض CES 2018، ونحن نتطلع أثناء إنشاء هذه التكنولوجيا لمساعدة الشركات على العمل بشكل أفضل وأكثر ذكاء وأسرع “. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول السعر، ولكن شركة سامسونج تخطط لجعل شاشة Samsung Flip متاحة للشراء بعد فترة قصيرة من إنتهاء معرض CES 2018.

و . ق

المزيد من العلوم و التكنولوجيا

آخر التعليقات