النادي الباريسي يتأهل بسهولة على أميان في كأس الرابطة

نشر فى : الخميس 11-01-2018 - عدد القراءات : 196

صحيفة بدر/ بغداد .....

تأهل نادي باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية الفرنسية بعد فوزه ، أمس الأربعاء ، على مضيفه أميان بهدفين نظيفين.

وكان فريق المدرب الاسباني أوناي ايمري بدأ 2018 بفوز ساحق على مضيفه رين 6-1 في مستهل حملة دفاعه عن لقب مسابقة الكأس الذي أحرزه في المواسم الثلاثة الأخيرة، ونجح الأربعاء في إضافة فوز ثان ليتحضر بأفضل طريقة لعودة منافسات الدوري بعد انتهاء العطلة الشتوية حيث يحل الأحد ضيفا على نانت.

وخاض سان جرمان اللقاء بتشكيلة أساسية وكان الأوروغوياني ادينسون كافاني أبرز الغائبين، مما فتح الباب أمام مشاركة الأرجنتيني انخل دي ماريا أساسيا إلى جانب البرازيلي نيمار وكيليان مبابي.

ورغم اضطرار اميان إلى إكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 34 لطرد حارسه ريجيس غورتنر بعد خطأ على مبابي خارج منطقة الجزاء، واضطرار أصحاب الأرض إلى إجراء تبديلين مبكرين، الأول بسبب الإصابة والثاني نتيجة طرد الحارس، عانى سان جرمان للوصول إلى الشباك.

وانتظر نادي العاصمة حتى الدقائق الأولى من الشوط الثاني لافتتاح التسجيل من ركلة جزاء انتزعها نيمار ونفذها بنفسه بنجاح (53)، ليجد بالتالي طريقه إلى الشباك في أول مباراة له في كل من المسابقات الأربع له في موسمه الأول مع سان جرمان (الدوري المحلي ضد غانغان ودوري أبطال أوروبا ضد سلتيك الإسكتلندي وكأس فرنسا ضد رين وكأس الرابطة ضد اميان).

وحسم فريق ايمري اللقاء بشكل كبير في الدقيقة 78 عندما أضاف أدريان رابيو الهدف الثاني بمساعدة العارضة إثر ركلة ركنية نفذها دي ماريا

و . ق

المزيد من الرياضة

آخر التعليقات