الموسوي لـ/ صحيفة بدر/: الوقف الشيعي حل كافة الإشكالات مع الرقابة المالية

نشر فى : الأربعاء 10-01-2018 - عدد القراءات : 281

صحيفة بدر/ خاص...

أعلن رئيس ديوان الوقف الشيعي علاء الموسوي حل كافة الإشكالات الموجودة بين الوقف الشيعي وديوان الرقابة المالية بشكل نهائي.

وقال  السيد الموسوي في تصريح صحفي لـ / صحيفة بدر/ إنه ,تم عقد اجتماع بين رئاسة ديوان الوقف الشيعي ووفد ديوان الرقابة المالية برئاسة الدكتور صلاح نوري خلف لحل كافة الإشكالات الموجودة منذ سنوات ، والحمد لله , حيث تم حلها خلال جلسة واحدة وبأقل من ساعة".

من جانبه أشاد خلف بتعاون الديوان التام في حل كافة الإشكالات الموجودة بين ديوان الوقف الشيعي والرقابة المالية , وقدم شكره الى  رئيس الديوان على هذا التعاون والى كل المدراء العامين المشاركين في هذا الاجتماع التداولي, مؤكداً ان رئاسة الوقف الشيعي ابدوا استعدادهم التام للتعاون مع ديوان الرقابة المالية في حل اي مشكلة بين الطرفين وفق القوانين والضوابط الموضوعة ، مؤكداً ان الاجتماع شهد التوصل الى حلول مقنعة بموجب القوانين الرسمية لمشاكل بقيت عالقة لسنين طوال.

يذكر ان ديوان الوقف الشيعي قد أعلن في وقت سابق،عن استعداده لفتح كافة ملفاته الإدارية والمالية في جميع دوائره ببغداد والمحافظات , بدءاً من مكتب سماحة السيد رئيس الديوان وحتى اصغر تشكيل فيه أمام جميع المؤسسات الرقابية الرسمية للنظر فيها والتدقيق والتثبت من مطابقتها للضوابط القانونية والإدارية من اجل تحقيق اكبر قدر من الشفافية بالعمل .

المزيد من نبض الشارع

آخر التعليقات