محافظ الانبار يثمن دور الحشد الشعبي في إعادة النازحين لمناطقهم المحررة

نشر فى : الأربعاء 10-01-2018 - عدد القراءات : 300

صحيفة بدر / الانبار ...

ثمن محافظ الانبار محمد الحلبوسي ، اليوم الأربعاء ، دور الحشد الشعبي في إعادة النازحين وتقديم الخدمات للمناطق المحررة في المحافظة.

وقال الحلبوسي على هامش زيارته على رأس وفد حكومي لمقر قيادة عمليات الحشد الشعبي لمحور غرب الانبار في قضاء القائم ، إن "دور الحشد الشعبي مهم على الصعيد العسكري اذ يعتبر قوة رسمية تحت مظلة الحكومة العراقية وكان له دور كبير في عمليات تحرير مناطق الانبار المحتلة من داعش الإرهابي وإعادة نازحي المناطق المحررة".

وطالب الحلبوسي قيادة عمليات الحشد الشعبي لمحور غرب الانبار بـ "المشاركة في إعادة الخدمات وإعادة الاستقرار للمناطق المحررة لقضاء القائم لما يمتلكه من آليات وجهد بشري" ، موضحا " نوجه رسالة للجهات التي تحاول النيل من وحدة العراق والتي تستغل قضية النازحين وتطلق التهم جزافا بحق الحشد الشعبي نقول لهم بان العراق واحد".

من جانبه بي~ن قائد عمليات الحشد الشعبي لمحور غرب الانبار قاسم مصلح ، ان "هناك تنسيقا مشتركا بين حكومة الانبار وقيادة الحشد الشعبي لإعادة استقرار المدن المحررة وإرجاع الخدمات اليها".

واوضح مصلح ، ان " قيادة عمليات الحشد الشعبي لمحور غربي الانبار جهدا كبيرا في عملية إرجاع النازحين ومشاركتها الفعلية في ايصال الخدمات على صعيد التربية والتعليم والصحة والخدمات الإنسانية".

المزيد من نبض الشارع

آخر التعليقات