يتوقع الآن قدوم هاتف سامسونج القابل للطي في شهر ديسمبر المقبل

نشر فى : الأربعاء 10-01-2018 - عدد القراءات : 161

صحيفة بدر/ بغداد .....

كانت هناك العديد من الشائعات حول هاتف سامسونج القابل للطي ولكن لم تتحق ولو واحدة بعد. على الرغم من أن شركات مثل ZTE قامت بالفعل بجلب هذا المفهوم إلى الواقع، فشركة سامسونج لم تقم بعد بإطلاق هاتفها الذكي القابل للطي. ومع ذلك، في حالة إذا كان التقرير الذي وردنا اليوم صحيحا، فيبدو أنه لن يتم الكشف عن هاتف سامسونج القابل للطي حتى أواخر هذا العام.

الشائعات حول هاتف سامسونج القابل للطي كانت تشق طريقها إلى شبكة الإنترنت منذ بضعة سنوات، وقد ظهرت أيضا العديد من براءات الإختراع التي تشير إلى أن شركة سامسونج مهتمة فعلا بهذا النوع من الهواتف الذكية. وعلاوة على ذلك، فقد أكد لنا رئيس قسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج، السيد Koh Dong-jin في شهر سبتمبر الماضي بأن شركته ستقوم بإطلاق هاتفها الذكي القابل للطي في النصف الأول من العام 2018 من دون تقديم أية معلومات إضافية حول هذا الجهاز في ذلك الوقت، ولكن كشفت لنا بأن لديها مثل هذا المنتج وهو قيد التطوير.

التقرير الصادر اليوم من كوريا الجنوبية يشير إلى أن شركة سامسونج ستكون قادرة على إطلاق هاتفها الذكي القابل للطي في شهر ديسمبر المقبل أو ربما في أوائل العام المقبل. وعلى ما يبدو، ذلك بسبب الشاشات القابلة للطي التي سيتم إستخدامها في هذا الهاتف والتي من غير المرجح أن تدخل حيز الإنتاج قبل شهر سبتمبر المقبل. الجهاز نفسه من غير المتوقع أن يدخل مرحلة الإنتاج حتى شهر نوفمبر من هذا العام.

ويقال بأن هاتف سامسونج القابل للطي سيضم شاشة OLED مرنة بحجم 7.3 إنش، مما يتيح للمستخدمين إستخدام هذا الجهاز كهاتف ذكي أو كجهاز لوحي قابل للطي. وبغنى عن القول، فشركة سامسونج لم تؤكد هذا الإطار الزمني الجديد حتى الآن، وبالتالي فمن الآفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة والمصداقية.

و . ق

المزيد من العلوم و التكنولوجيا

آخر التعليقات