إعلام بدر المركزي يعقد اجتماعاً مع فرع المنظمة في الديوانية

نشر فى : الثلاثاء 02-01-2018 - عدد القراءات : 1923

صحيفة بدر/ خاص ...

تحت شعار بالإعلام نرتقي ،عقد وفد الإعلام المركزي لمنظمة بدر اجتماعاً ، اليوم الثلاثاء ، مع المكتب الإعلامي لمنظمة بدر فرع الديوانية وبحضور مسؤول المكتب الإعلامي الاستاذ نبيل الكناني ومسؤولي القواطع والمكاتب الفرعية والتخصصية والحكومية وبمشاركة عدد غفير من كوادر بدر ومسؤوليها.

 فيما تم تداول ومناقشة الكثير من التحديات والمسؤوليات و تظافر الجهود من اجل الإرتقاء بالعمل التنظيمي وتغطية كل إحتياجات ابناء المنظمة وعوائل شهدائها ورسم خطط مشتركة للنهوض بأداء العمل المتنوع الذي يقع على عاتق الإعلام بكل اصنافه.

 من جهته اشاد الوفد الاعلامي المركزي باداء المكتب الإعلامي لمنظمة بدر الديوانية الصادق الحازم بنشر الحقائق ومواكبة الأحداث بدقة ووطنية عالية وأبدوا سعيهم ووعدهم بدعم وتطوير الإعلام في المرحلة المقبلة لما يتطلبه الوضع الراهن في البلد.

 فيما بيّن نبيل الكناني مسؤول الاعلام في فرع المنظمة بمحافظة الديوانية "ان هذه الزيارة تمد بروحية كبيرة لنا وامتداد لنجاحاتنا التي تأتي بفضل الله و دعم السيد المجاهد خضير المطروحي لنا ".

من جهة أخرى زار وفد اعلام بدر المركزي  إذاعة زهرة الفرات برفقة السيد عبد الحسين الإيدامي مدير إلاذاعة للاطلاع والوقوف على عملها وإحتياجاتها.

 فيما ذكر الوفد الإعلامي ان كل اقسام الاعلام لمنظمة بدر في الديوانية يعمل بوتيرة عالية ذات تنظيم إستثنائي يحتذى به ويعد منافس في جميع الميادين الرئيسية .

المزيد من نشاطات

آخر التعليقات