انطلاق جائزة معرض بغداد الدولي للاعلام لاول مرة

نشر فى : الأحد 22-10-2017 - عدد القراءات : 29

صحيفة بدر / بغداد..... 
 
اطلقت وزارة التجارة، مسابقة جائزة معرض بغداد الدولي للاعلام، لتكريم الاسهامات المميزة للصحفيين والاعلاميين الذين ينقلون فعاليات المعرض ويسلطون الضوء على اهمية الحدث اقتصاديا واجتماعيا .
 
وذكرت الوزارة في بيان تلقت / صحيفة بدر/ نسخة منه اليوم :" ان المعرض ينظم للسنة الاولى جائزة "معرض بغداد الدولي للاعلام" .
 
واوضحت :" ان الجائزة تشمل مشاركات الصحفيين بعدة فئات مجالات ، هي "التقرير التلفزيوني، التقرير الاذاعي، التحقيق الصحفي، الحوار الصحفي، الخبر الصحفي، الرسم الكاريكاتيري، العمود الصحفي، جائزة أفضل صورة صحفية.
 
واضافت انه :" يحق لكل صحفي عراقي يعمل في إحدى القنوات او الاذاعات او الصحف أو المجلات المطبوعة أو الإلكترونية اليومية أو الأسبوعية او وكالات الانباء التي تصدر أو توزع في العراق يكون عمله عن تغطية المعرض، التقدم بأعماله لنيل إحدى الجوائز".
 
واشارت الوزارة الى :" ان على المرشحين أن يقدّموا عملا واحداً ، ولا يجوز التقدم باكثر من مجال " ، مشددة على :" الا يتعدى المقال والخبر المرشح 25000 حرف ، وأن يكون قد نُشر في الفترة ما بين 20 إلى 30 تشرين الاول 2017 ، وان تقدم المواد بظرف مكتوب عليه جائزة معرض بغداد الدولي ، وتسلم الى المكتب الاعلامي في بناية معرض بغداد في المنصور".
 
وبين، أنه "بالنسبة للتقارير المصورة والمسموعة تضع في كارت ذاكرة "فلاش ميموري" ونسخة من المقال او الرسم او الصورة في الجريدة المنشور فيها مع نسخة مطبوعة ويذكر فيها الاسم و نسخة من هوية المؤسسة ورقم الهاتف والبريد الالكتروني".
 
وافتتحت وزارة التجارة امس السبت فعاليات معرض بغداد الدولي بدورته الرابعة والاربعين بمشاركة 18 دولة و688 شركة محلية وعربية وعالمية . 
 
و . ق 
 
 
 
 
 
 

المزيد من متفرقات

آخر التعليقات