منظمة بدر في المثنى تُحيي ذكرى التاسع من محرم و تستذكر شهداء الحشد الشعبي و القوات الامنية

نشر فى : السبت 30-09-2017 - عدد القراءات : 1370

صحيفة بدر / خاص ......
احيت منظمة بدر في المثنى ذكرى التاسع من شهر محرم بمسيرة شاركت فيها  الكوادر التنظيمية والانصار والمحبين و يتقدمهم النائب علي لفتة المرشدي مسؤول فرع المنظمة  بالاضافة الى مجاهدي و ابطال الحشد الشعبي من فوجي جعفر الطيار و ذو الفقار.

وذكر مراسل / صحيفة بدر/ ان, المسيرة جابت شوارع المحافظة ورُفعت خلالها صور شهداء الحشد الشعبي و رُددت فيها هتافات نادت بمبادئ الثورة الحسينية و التي رَسخت قيم النضال و رفض الظلم في نفوس جميع الأحرار بالعالم.

النائب علي المرشدي قال لـ / صحيفة بدر/  أن "استذكار هذه المناسبة العظيمة تقع ضمن ما يتجسد فينا من اليقين المطلق بأهداف ثورة الأمام الحسين (ع)  و الرسالة التي وصلت لشتى بقاع العالم  و بينت ان الحق هو صاحب الكلمة الاخيرة في مواجهة الباطل".

و أضاف المرشدي " اليوم و بعد دحر داعش الإرهابي من المناطق التي احتلها سابقا بفضل الله و فتوى المرجعية الدينية الرشيدة و إيمان ابطال الحشد الشعبي بثورة الحسين ع و التي مثلت الدافع الرئيس تجاه تقديم التضحيات و مجابهة الأعداء و الحفاظ على تراب الوطن".

و أشار المرشدي" الى ان منظمة بدر ماضية في طريق الجهاد و خدمة الوطن سواء في تحمل المسؤولية الوطنية في الجانب التنفيذي و التشريعي الى جانب مجابهة أعداء الوطن على سواتر المعارك و بذل الغالي و الرخيص في سبيل كرامة العراق و أهله ".










 

المزيد من نشاطات

آخر التعليقات