العلاق خلال استقباله وفد اتحاد قبيلة بني لام: ستشهد الاجيال لموقف العشائر الولائي

نشر فى : الخميس 10-08-2017 - عدد القراءات : 953

صحيفة بدر / خاص ......
استقبل السيد علي جعفر العلاق مسؤول منظمة بدر فرع الرصافة الثالث وعضو مجلس محافظة بغداد في مقر الفرع اليوم ,الخميس, وفد اتحاد قبيلة بني لام الذي يجمع نحو 50 عشيرة وبتعداد يصل الى 650 الف رجلا حيث ترأس الوفد الشيخ ملا رزاق وسمي وعضوية الشيخ سلام كريم طلال والشيخ عدي علي والشيخ ابو قصي المتحدث الرسمي باسم الاتحاد والاستاذ حامد حنون.

واستهل اللقاء بترحيب السيد العلاق بالوفد معبرا عن سعادته بلقاء هذه المجموعة الخيرة من ابناء عشائرنا العراقية الاصيلة.

من جهة ثانية عبر الوفد عن فخره بالتواجد بين ابناء الجهاد والبناء ابناء بدر العطاء، كما اوضح الشيخ رزاق ان قبيلة بني لام كانت السباقة الى تنفيذ توجيهات المرجعية الرشيد ومنذ بداية تاسيس الدولة العراقية وقد قدمت بني لام الشهداء في ثورة العشرين كما فعل ابنائها الشرفاء في تلبية نداء المرجعية الرشيدة والانخراط في صفوف قوات الحشد الشعبي المقدس.

وفي تعليق على كلام الوفد اطرأ السيد العلاق اننا نريد من عشائرنا هو موقف ولائي انتمائي وليس موقف انتمائي فقط، واليوم عشائرنا الغيورة نصرت امير المؤمنين وسيشهد التاريخ والاجيال بذلك ووقوفنا بيد واحدة يحقق لنا صالح الامة وخدمة المجتمع العراقي المظلوم دون الالتفات الى المصالح الشخصية.

واختتم اللقاء بالتاكيد على تجديد اللقاء في المستقبل القريب وبعدها اجتمع الوفد مع السيد العلاق بصورة جماعية تذكارية حيث قدم الوفد الشكر الجزيل لمنظمة بدر لمواقفها الجهادية وعلى راسها شيخ المجاهدين هادي العامري.





 

المزيد من نشاطات

آخر التعليقات