ازدياد حدة المنافسة بين النجوم المصريين في أفلام العيد

نشر فى : الأثنين 19-06-2017 - عدد القراءات : 107

صحيفة بدر / متابعة...

مع بداية العد التنازلي لافتتاح موسم أفلام عيد الفطر المقبل، يكثف نجوم السينما المصرية من حملات الترويج لأعمالهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وسط منافسة شرسة يحاول فيها أكثر من نجم إثبات سطوته على السوق السينمائية أيا كانت الأسماء المتنافسة.

هروب اضطراري

النجم أحمد السقا يقدم نفسه فى إطار مختلف من الأكشن خلال فيلمه الجديد “هروب اضطراري” والذي يشاركه فيه البطولة كل من أمير كرارة، غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، مصطفى خاطر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

جواب اعتقال

أما النجم محمد رمضان فينافس بفيلم “جواب اعتقال” أخيرا بعد الإفراج عنه رقابيا عقب تعديله لاكثر من مرة، وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن حول حياة الشاب الإرهابي خالد الدجوي وتتغير حياته تماما بعد ان يقع فى حب فتاة، ويشارك في بطولته إياد نصار ودينا الشربيني وصبري فواز وسيد رجب ومحمد عادل، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

تصبح على خير

الفنان تامر حسنى قرّر هو الآخر أن يخوض المغامرة بطرح فيلمه الجديد “تصبح على خير” والذي يعود به للسينما بعد غياب عامين، ويشارك في بطولة الفيلم نور، مي عمر، ومحمود البزاوي، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

الأصليين

وأخيرًا تم الإعلان عن طرح فيلم “الأصليين” فى الموسم ذاته للمخرج “مروان حامد” ويشارك فى بطولته كل من خالد الصاوي، منة شلبى، ماجد الكدواني، كندة علوش وآخرين، وهو من تأليف الكاتب أحمد مراد.

عنتر ابن ابن شداد

فيما يعود الفنان محمد هنيدث مع النجمة التونسية درة لشباك التذاكر من خلال فيلم “عنتر ابن ابن شداد”، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.

المزيد من الثقافة والفنون

آخر التعليقات