معصوم يعزي بضحايا حريق برج لندن

نشر فى : الأحد 18-06-2017 - عدد القراءات : 56

صحيفة بدر / بغداد .....
عزى رئيس الجمهورية، فؤاد معصوم، في برقيتين بعثهما لدولتي بريطانيا وبنغلاديش، بضحايا حادث الحريق الذي التهم برجا سكنيا في لندن، والفيضانات والأمطار التي شهدتها بنغلاديش.

وأفاد بيانان رئاسيان، تابعتهما / صحيفة بدر/ بأن معصوم ,بعث برقية تعزية لرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، بضحايا الحريق المروع الذي اندلع في برج سكني غربي مدينة لندن وأسفر عن وقوع ضحايا ومنكوبين.

وقال معصوم، سيادة السيدة تيريزا ماي المحترمة، رئيسة وزراء المملكة المتحدة، بأسى وألم عميقين تلقينا نبأ الفاجعة التي حلت ببلادكم الصديقة اثر الحريق المروع الذي اندلع في برج سكني غربي مدينة لندن وأسفر عن وقوع ضحايا ومنكوبين بين المواطنين الأبرياء، مضيفاً وفيما نؤكد لكم شديد حزننا لما حدث وتضامننا مع المملكة المتحدة قيادة وشعباً لمواجهة هذه المحنة، فإننا نعرب من خلالكم لأسر الضحايا عن أحر التعازي وتمنياتنا بالشفاء العاجل للجرحى.

وعبر معصوم عن ,الثقة في أن شعب المملكة المتحدة الصديق، وبما يمتلكه من إصرار وعزم، قادر على تجاوز الآثار المفجعة لهذا الحادث المؤلم.

كما بعث رئيس الجمهورية، برقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية بنغلاديش محمد عبد الحميد بضحايا الفيضانات والأمطار الغزيرة التي ضربت خلال الأيام الماضية عدة مناطق جنوب شرق بنغلاديش مسفرة عن وقوع ضحايا ومنكوبين.

وذكر معصوم، في نص البرقية بحسب البيان الرئاسي، بأسى وألم عميقين تلقينا نبأ الفاجعة التي حلت ببلادكم اثر الفيضانات والأمطار الغزيرة التي ضربت خلال الأيام الماضية عدة مناطق جنوب شرق بنغلاديش وتسببت بوقوع ضحايا ومنكوبين بين المواطنين الأبرياء، وفيما نؤكد لكم شديد حزننا لما حدث وتضامننا مع جمهورية بنغلاديش الصديقة قيادة وشعباً لمواجهة هذه المحنة، فإننا نعرب من خلالكم لأسر الضحايا عن أحر التعازي وتمنياتنا بالشفاء العاجل للجرحى.

وأضاف معصوم ,كلنا ثقة في أن شعب جمهورية بنغلاديش الصديق، وبما يمتلكه من إصرار وعزم، قادر على تجاوز الآثار المفجعة لهذا الحادث المؤلم.

المزيد من السياسة

آخر التعليقات