اليوم: قطبي الكرة العراقية الزوراء والجوية في كلاسيكو منتظر

نشر فى : الأحد 18-06-2017 - عدد القراءات : 30

صحيفة بدر / بغداد .....
تتجه انظار عشاق الكرة في العاشرة من مساء اليوم الى ملعب الشعب الدولي الذي سيشهد عودة منافسات دوري الكرة الممتاز باقامة لقاء مؤجل لحساب الجولة الثالثة من المرحلة الثانية يجمع قطبي الكرة العراقية الزوراء والجوية في كلاسيكو منتظر .

جماهير الزوراء التي من المتوقع ان تمتلئ بها مدرجات ملعب الشعب ,تطمح في عودة تحليق نوارسها لاسيما بعد الخروج من نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي امام الجوية املا منها بالتعويض .

 ويتحتم على الكتيبة البيضاء تحقيق نتيجة ايجابية والظفر بالنقاط الثلاث تجعله يتجاوز الازرق ولو مؤقتا في الترتيب .

ويمتلك الزوراء في جعبته اربع مباريات مؤجلة من الممكن لها ان تسهم في وصول الفريق الى المربع الذهبي اذا ما تم استغلال نتائجها بالشكل الامثل وتحقيق الفوز في جميعها.

في المقابل تبدو فرصة الصقور مؤاتية لاعتلاء صدارة الترتيب كونه سيخوض سبعة لقاءات مؤجلة سيكون لها الاثر الكبير في اعتلائه قمة الدوري .

ويأمل الجوية في المضي قدما في حصد النقاط ليسير بثبات نحو الصدارة والتي سيبدأها اليوم في تجاوز اصعب المواجهات امام الغريم التقليدي الزوراء وهو يعلم بان المنافس سيحاول ايقافه بشتى الوسائل , وتبدو مهمة الازرق في هذه المباراة محفوفة بالمخاطر لاسيما وان الابيض لم يفز في آخر ثلاث لقاءات بينهما حيث حسمت نتيجة التعادل مواجهتين الاولى ضمن الدوري في المرحلة الاولى , والثانية في ذهاب كاس الاتحاد الآسيوي , مقابل خسارة وحيدة في اياب المسابقة القارية , ووفق كل هذه النتائج والمعطيات سيشهد الكلاسيكو ندية واثارة من قبل الفريقين .

وستكون الجماهيرالرياضية على موعد مع المتعة والاثارة في لقاء من العيار الثقيل لما يضمه الفريقان من لاعبين على مستوى عال باستطاعتهم تقديم لمحات فنية ومهارية خلال المواجهة المرتقبة.

المزيد من الرياضة

آخر التعليقات