من أجلك أنت فيلم للرماحي عن انتصارات الحشد الشعبي

نشر فى : السبت 17-06-2017 - عدد القراءات : 74

صحيفة بدر / بغداد .....
انتهى الفنان حميد الرماحي، من كتابة سيناريو فيلم "من أجلك أنت" الذي سيخرجه، عن قصة من تأليف الشاعرة اللبنانية ميرفت مسعود، يتحدث عن الشهادة، من خلال تناول بطولات الحشد الشعبي، بمواجهة "داعش" الإرهابي.

ذكر الرماحي في تصريح تابعته / صحيفة بدر/ الفيلم ,من 30 دقيقة، مبني على اكثر من محور مهم في التصدي للهجمات المغرضة التي يشنها ممولو الارهاب ضد الحشد؛ إذ أقدم فيه إنسانية الحشد أثناء المعارك، ليس للتحرير فقط، إنما لإنقاذ العوائل؛ إذ يستشهد البطل وهو يخلص طفلاً من رصد قناص إرهابي.. والبطل الثاني مغترب عراقي عائد من الخارج الى أهله في البصرة، لنقل حقيقة الواقع، الى العالم، ليري الرأي الدولي العام مظلومية العراق" مؤكدا: "القصة تبدأ بطفل يدحرج صخرة؛ كي يصعد عليها ليتضن صورة الشهيد ويقبل شفاهه في شاهدة القبر".

وقال: "ثمة تداعيات للذاكرة "فلاش باك" تعود بالمشاهدين الى بدايات احتلال الموصل، حيث الطفل.. عبدالله وأمه خائفان، وابوه يطمئنهما بأنه سيقاتل لإنقاذهما من مخالب الارهاب".

الفيلم من بطولة الفنانين غازي الكناني واحمد الركابي وبتول كاظم وسعدون المالكي، ومن المؤمل بدء تصويره بعد عيد الفطر، في البصرة، بالاتفاق مع قيادات الحشد الشعبي، لتهيئة مواقع المعارك.. إنتاج منظمة "السينما" في عمل طوعي، ايمانا من ملاك العمل بأن الحشد يستحق  ان نقدم له كل الاحترام.

المزيد من الثقافة والفنون

آخر التعليقات

سوف يبقى العراق موحداً

الأثنين 23-10-2017

ملحمة نصر

الأثنين 23-10-2017

دخان السياسة

الأثنين 23-10-2017

للفيدرالية حدود!!

الأحد 22-10-2017

كن شجاعاً لتغيّر

الأحد 22-10-2017